الخميس، 19 يوليو 2012

استقالة الاعلامي السعودي "هادي الشيباني" من تقديم برنامج "يطبعون".. وترجيحات بأن السبب أمني


استقالة الاعلامي السعودي "هادي الشيباني" من تقديم برنامج "يطبعون".. وترجيحات بأن السبب أمني

  وكالة الجزيرة العربية للأنباء 

فيما يبدو أنه لأسباب امنية، استقال الإعلامي هادي الشيباني من تقديم برنامج "يطبعون" على اليوتيوب، والذي يعرض على قناة "صاحي"، ويحظى بمتابعة كبيرة، دون إيضاح الأسباب حتى الآن.
ويسلط برنامج "يطبعون" الضوء على أهم ما تناولته وسائل الإعلام السعودية بشكل ساخر وحاد، وهو أول برنامج تلفزيوني عبر المواقع التفاعلية يقدمه إعلامي محترف، المذيع هادي الشيباني ومن إعداد عبدالرحمن بحير -والذي قدم استقالته أيضا من العمل في البرنامج- وإخراج حسام المطيري.
وكان المغرد علي الغفيلي قد دون عبر حسابه في "تويتر" تغريدة قال فيها: "الزميل هادي الشيباني يستقيل من قناة صاحي على اليوتيوب .. قبل قليل كنت بإتصال هاتفي معه وأكد ذلك" دون إبداء الأسباب.
وكان أحد المغردين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قد طرح سؤالا لهادي الشيباني استفسر فيه عن وجود موسم ثان لبرنامج "يطبعون"، فرد عليه هادي بقوله: "إن شاء الله بعد رمضان"، في حين طرح مغرد آخر سؤالا عليه قال فيه: "ننتظر إبداعات صاحي، لماذا توقفت؟!"، فأجاب هادي: "قبل رمضان إن شاء الله راح تنزل الحلقة 15".
وقدم الإعلامي هادي الشيباني 14 حلقة من برنامج "يطبعون" على قناة صاحي في موقع اليوتيوب، وتم إنزال الحلقة الـ14 بتاريخ 22 يونيو 2012م.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق