الخميس، 24 مايو 2012

السعوديون على "تويتر": الشعب يريد الوقوف في طابور انتخابي لاختيار رئيسه


السعوديون على "تويتر": الشعب يريد الوقوف في طابور انتخابي لاختيار رئيسه
"الشعب يريد الوقوف في طابور انتخابي" "هاش تاج" جديد على "تويتر"، أنشأه مجموعة من الشباب السعودي الذي أعجب بوقوف الشعب المصري في طوابير أمام اللجان الانتخابية لاختيار رئيسه القادم، في أول انتخابات رئاسية بعد ثورة يناير.
الشباب السعودي الذي شارك في "الهاش تاج" أعلن بوضوح عن حلمه بأن يقف ذات يوم في طابور ليختار حاكمه بطريقة ديمقراطية.
وتعددت مشاركات الشباب السعودي على هاش تاج "الشعب يريد الوقوف في طابور انتخابي"، وقال أحمد الزهراني الناشط السعودي: "اللهم ارزقنا الديمقراطية مثل مصر".
وقال محمد ماجد المطيري: "المصريين تركوا طوابير الخبز.. واعتصموا في الميدان ليأتي اليوم الذي يقفون فيه طوابير يختارون بها خادمهم".
ورد عليه الناشط السعودي حمزة الحسان قائلاً: "على السعودي الذي يريد ان ينتخب دفع الثمن مقدماً وينزل للشارع كما فعل غيره، الحرية لا توهب من الطغاة".
وقال الناشط "غضبان" عن ما يحدث في مصر: "كم هو جميل ذلك الصندوق المخروم.. دفع المصريون ثمنه دماء وأرواح وهاهم يقررون مصيرهم من خلاله". فرد عليه ناشط سعودي آخر: "حلم كل مواطني المملكة فهل يتحقق هذا الحلم العام المقبل وكيف؟".
ولم تتوقف مشاركات الشباب السعودي في الهاش تاج، وكلها تحمل نفس المعنى ونفس الأمنية والتي اختصرتها مشاركة الناشطة خلود الجمال حيث قالت: "ما الذي يفعله المصريون بالعرب؟.. لا شئ، فقط يفتحون لهم النافذة كي يحلموا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق