الأربعاء، 30 مايو 2012

خلال مطاردتها شابا بجوار أحد الأسواق: سيارة الهيئة تتلف باب منزل مواطن بالحفر





على الرغم من قرار رئيسها بمنع المطاردات، والاكتفاء بالموعظة والنصح، تسببت مطاردة مابين دورية تابعة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وسيارة أخرى في إتلاف سور باب منزل أحد المواطنين بحفر الباطن.
وأوضح المتحدث الإعلامي بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ أحمد علي الشهري ، أن الحادث تعلق بشخص أركب في سيارته امرأة ليس له بها صلة شرعية من أحد الأسواق التجارية وتوجه بها إلى منطقة صحراوية، وبعد قرابة الساعة عادت السيارة لذات السوق، وعند محاولة أفراد الهيئة استيقافه حاول الفرار وصدم سيارة الهيئة وسور أحد المنازل المجاورة للسوق، فتم إلقاء القبض عليه وجرى الستر على المرأة لاعتبارات شرعية، وأحيل الرجل للجهة الأمنية بحكم الاختصاص وأشار المركز في الأوراق إلى اصطدام المتهم بسور المنزل.
من جانبه قال مالك المنزل المتضرر محمد العايض: «كانت أمام باب منزلي مطاردة بين سيارة الهيئة وسيارة أخرى يقودها شاب، حاول الهروب من الهيئة التي حاولت مطاردته إلا أنهم اصطدموا بباب منزلي الأمامي».
وأضاف : من شدة الصدمة وقعت لوحة سيارة الهيئة وبعد الصدمة نزل قائد سيارة الهيئة وطلب مني مراجعته في مقر الهيئة فقمت بإبلاغ دوريات المرور ، مطالباً بمحاسبة المتسبب في إتلاف باب منزله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق