الخميس، 30 أغسطس 2012

هكذا أسدل الستار على حادث بلجراشي: إطلاق سراح الجناة وقبول الدية.. ولا عزاء للعائلة المنكوبة!؟


هكذا أسدل الستار على حادث بلجراشي: إطلاق سراح الجناة وقبول الدية.. ولا عزاء للعائلة المنكوبة!؟  

 وكالة الجزيرة العربية للأنباء 

بعد إطلاق سراح أعضاء الهيئة والدورية الأمنية المتسببين في حادث "بلجراشي"، غادرت السيدة "سميرة الغامدي" (28 عاما) مصابة حادث المطاردة وأطفالها مدينة الملك عبدالعزيز الطبية في الرياض يوم أمس بعد تماثلهم للشفاء، وقالت إنها لا تستبعد أن تتنازل عن المتسببين في الحادث، لأنه قضاء وقدر، وأضافت من المحتمل سنكتفي بالدية.
وبهذه النهاية تضيع حقوق الأسرة المنكوبة التي فقدت عائلها وبترت يد الزوجة وأصيب خلالها الطفلين، في مؤشر للهيئة للتمادي في المطاردات والتدخل في حياة المواطنين الشخصية.
وبحسب صحيفة "الرياض" طلبت الغامدي من الفريق الطبي الموافقة على خروجها لرعاية طفليها خالد (9 أعوام) ودرر(4 أعوام)، حيث كانت تحت الملاحظة حتى تضع حملها ويتم تحويلها لمدينة الأمير سلطان للخدمات الإنسانية لتركيب يد لها عوضا عن المبتورة.
وكان الحادث الذي تعرضت له برفقة زوجها وطفليها إثر ملاحقتهم من قبل دوريتين احداهما تابعة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والثانية تابعة للمرور بمحافظة بلجرشي والذي نتج عنه وفاة الزوج عبدالرحمن الغامدي وبتر يد السيدة اليمنى وإصابة ابنها "خالد" إصابات بليغة إلى جانب إصابة ابنتها "درر" بكسر في يدها اليسرى مطلع شهر يوليو الماضي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق