الثلاثاء، 19 يونيو 2012

نجم تهاج المملكة: ناشطة مصرية تتوقع اقتراب الثورة في السعودية بعد وفاة الأمير "نايف"


ناشطة مصرية تتوقع اقتراب الثورة في السعودية بعد وفاة الأمير "نايف"


توقعت الناشطة المصرية "نوراة أحمد فؤاد نجم" باقتراب الثورة السعودية بعد وفاة الامير نايف بن عبد العزيز، الذي كان المسؤول الأول عن ملف السياسيين والنشطاء في السعودية، والذي عرف عنه تصديه بكل حزم لأي شكل من أشكال المعارضة.
وقالت "نجم" عبر مجموعة من التغريدات عبر موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "الثورة قربت في الجزيرة العربية على فكرة، مدام نايف مات يبقى الثورة قربت، كلها فترة وجيزة وعبد الله يموت.. بعدها خلاص.. آل سعود بح من الجزيرة.. وحيهيموا على وجوههم في الصحرا ويلبسوا برقع عشان محدش يقفشهم ان شاء الله".
وأضافت نجم :" كمواطنة مصرية مش مسامحة نايف على حال الجيزاوي‏ وحال 1500 برئ مصري وحال الثورة اللي هو خربها بتخطيطه وفلوسه.. مش مسامحاه يا رب".
يشار إلى "نوارة" هي الابنة الوحيدة للشاعر المصري "احمد فؤاد نجم"، الذي عاش طوال عمره معارضًا للحكومة المصرية والحكام العرب لاسيما الدول الخليجية.
وتابعت "نوارة" تغريداتها حول قضية الجيزاوي قائلة: "ان شاء الله الجيزاوي حيعمل عمرته وحجته كمان ويخش على النبي مرحب بيه ومنصور ويبوس ارض المقام، ان شاء الله على موسم الحج الجيزاوي يكون على عرفات منصور ومعزوز ومجبور الخاطر واللي صده عن بيت الله هارب، هم فاكرين يصدوا الناس عن بيت ربنا وحيسيبهم؟ ومصري كمان؟ هم مش عارفين اللي بيزعل المصريين ربنا بيعمل فيه ايه؟".
يذكر أن أحمد الجيزاوي محامي مصري اعتقلته السلطات السعودية في ابريل الماضي أثناء زيارته بيت الله الحرام، بعد رفعه قضية ضد السلطات السعودية يتهمها بممارسة الاعتقال التعسفي والتعذيب في حق مصريين، فيما اتهمته السلطات السعودية بتهريب حبوب مخدرة للأراضي السعودية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق