الجمعة، 15 يونيو 2012

شاب سعودي يقوم بتجهيز استراحات لإقامة الحفلات الآثمة وترويج الخمور والمخدرات

علم من مصادرأن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي البديعة في الرياض، ألقت القبض على شاب سعودي ثلاثيني يقوم بتجهيز استراحات لإقامة الحفلات الآثمة وتجميع الشباب مع الرجال لتعاطي الخمور والمخدرات، إضافة إلى قيامه بترويج الخمور والمخدرات على زبائنه من النساء بمختلف الأعمار بينهن مدمنات.


وأفادت المصادر أنه وبعد تعدد البلاغات عن قيام مواطن عاطل عن العمل ، بتجهيز سهرات آثمة تجمع الصغار والكبار لتعاطي الخمور والمخدرات، وترويج الخمور والحبوب المخدرة وبيعها للفتيات، وبعد التحري الدقيق وثبوت صحة هذه البلاغات، تم التنسيق مع أحد مصادر الهيئة والقبض عليه بعد محاولته الفرار.
وأوضحت المصادر أنه ضبط بحوزة المروج 3 كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر، مقطعة ومجهزة للترويج، بالإضافة إلى أكياس صغيرة تحتوي على حبوب (كبتاجون) المخدرة تقدر بأكثر من 2500 حبه، كما وجد بحوزته 10 كراتين من الخمور المستوردة.
وأضافت بأن التحريات الأولية لرجال الهيئة أكدت بأن هذا المروج لديه سوابق تتعلق بترويج المخدرات مشيرة إلى العثور على صور ومقاطع فيديو لفتيات من أعمار مختلفة كن يترددن عليه في منزله بغرض تعاطي المخدرات، ورسائل ابتزاز أرسلها لمجموعة منهن لأجل ممارسة البغاء وتعاطي المخدرات. وأشارت إلى انه تم التواصل مع بعض الفتيات بهدف تقديم النصح، وبيان خطورة هذه الممارسات عليهن وعلى أسرهن، والمجتمع السعودي بأسره.
وقامت هيئة الأمر بالمعروف بتحويل المروج إلي الجهات المعنية لمتابعة القضية والتحقيق معه، حول كافة جوانب القضية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق